تفعيل أصلي لبرنامج برنامج WonderFox Photo Watermark لوضع العلامة المائية للصور

WonderFox Photo Watermark
تعد العلامة المائية في الصور من الخصائص الهامة حيث يتم إضافتها بهدف حماية حقوق الملكية الفكرية، برنامج (Photo Watermark) يوفر إمكانية إضافة العلامة المائية للصور سؤاء كانت شعار أو كتابة بسهولة ودون الحاجة إلى خبرة في استخدام برامج التصميم، وجود العلامة المائية يشير إلى هوية صاحب العمل وتمنع الاستخدام غير المصرح به للصور التي تحمل هذه العلامة وتمكن الأشخاص من التعرف على صاحب العمل بمجرد النظر إلى العلامة المائية.

ما هي مميزات برنامج WonderFox Photo Watermark؟

يوفر برنامج (WonderFox Photo Watermark) واجهة بسيطة سهلة الاستخدام حيث يمكن لأي شخص لا يمتلك خبرة في برامج التصميم وتحرير الصور استخدام البرنامج بسهولة، كذلك يوفر البرنامج إمكانية إنشاء علامة مائية نصية، إنشاء شعار باستخدام أدوات البرنامج وإضافته كعلامة مائية، أو إضافة صورة كعلامة مائية.

لا يقتصر عمل البرنامج على وضع العلامة المائية على الصور، وإنما يوفر إمكانية إضافة مؤثرات على الصورة الأصلية، وإضافة إطار للصورة مما يميز البرنامج هو وجود العديد من الإطارات والمؤثرات المصممة مسبقًا والتي يمكن تطبيقها على الصور التي ترغب التعديل عليها، مع إمكانية قص الصورة، التعديل على حجم الصورة، وتحويل صيغة الصورة.

يضم برنامج (WonderFox Photo Watermark) العلامة المائية العديد من الخصائص حيث يمكن إضافة العلامة المائية بسرعة وبجودة عالية، ويمكن إضافة علامة مائية لـ100 صورة دفعة واحدة، مع وجود ما يقارب 150 قالب مصمم مسبقًا لاستخدامهم كعلامة مائية.

كيف أحصل على برنامج WonderFox Photo Watermark؟

يعد برنامج (WonderFox Photo Watermark) مدفوعًا للنسخة كاملة الخصائص والمميزات، لحسن الحظ يتوفر عرض محدود في الفترة الحالية للحصول على النسخة الكاملة من البرنامج مجانًا من الشركة المصنعة، الخطوة الأولى يجب التأكد من تحميل آخر إصدار من البرنامج من الموقع الرسمي عبر الرابط أدناه، بعد التحميل يجب تثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج: WonderFox Photo Watermark

بعد تشغيل البرنامج، يجب النقر على أيقونة الخيارات الموجودة في الشريط العنوان بجانب زر إغلاق البرنامج، من القائمة يجب إختيار خيار التسجيل (Register).
Photo Watermark

ستظهر نافذة تحتوي على المميزات التي ستحصل عليها عند الحصول على النسخة الكاملة من البرنامج، للانتقال إلى واجهة التفعيل يجب النقر على زر إدخال الترخيص (Enter License).
Photo Watermark

ستظهر نافذة أخرى تحتوي على صندوق مخصص لادخال مفتاح الرخيص، يجب نسخ مفتاح الترخيص ولصقه في الصندوق المخصص في واجهة البرنامج، ثم النقر على زر تسجيل (Register) وسيظهر بعد ذلك رسالة تؤكد أن عملية التفعيل تمت بنجاح ويمكن استخدام النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا.


ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة ينتهي بتاريخ (7 أكتوبر 2024)، إذا لم تنجح عملية التفعيل هذا يعني أن العرض قد إنتهى.
Photo Watermark Software

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك