سيريال تفعيل أصلي لبرنامج Driver Booster 12 لتحديث والبحث عن التعريفات

Driver Booster 12
للبحث عن التعريفات، تحديث التعريفات وتثبيتها تتوفر العديد من البرامج التي توفر ميزة تثبيت وتحديث التعريفات دفعة واحدة، أبرزها برنامج (Driver Booster) المتخصص في فحص التعريفات المثبتة على النظام، التأكد من التعريفات غير المثبتة والبحث عنها لتثبيتها، تحديث التعريفات المثبتة مسبقًا وتثبيت آخر إصدار منها، وإمكانية تثبيت وتحديث جميع التعريفات دفعة واحدة بنقرة واحدة وبدون مجهود إضافي، يدعم البرنامج مختلف إصدارات نظام ويندوز ويعمل على الأجهزة بمختلف المواصفات.

ما هي مميزات برنامج Driver Booster؟

يتميز برنامج (Driver Booster) بقدرته على إصلاح مشاكل تعريفات النظام، يقدم حلولاً لمشاكل التعريفات غير المثبتة والتي يحتاجها النظام للتعرّف المكونات الداخلية للجهاز، أو التعريفات المثبتة مسبقًا التي يجب التأكد من تثبيت آخر إصدار منها من أجل ضمان عمل النظام بكفاءة عالية والاستفادة من أقصى خصائص مكونات الجهاز، تسبب التعريفات المثبتة غير المحدثة أحيانًا مشاكل عدم الحصول على كفاءة عالية للجهاز أبرزها في الألعاب والأعمال الانتاجية والتصميمية.

كيف أحصل على برنامج Driver Booster؟

يتوفر برنامج (Driver Booster) بالإصدار المجاني الذي يوفر بعض الخصائص المحدودة، على عكس النسخة الاحترافية التي تمكن المستخدم من استخدام جميع مميزات البرنامج أبرزها إمكانية تثبيت وتحديث جميع التعريفات بنقرة واحدة، وتحميل التحديثات بسرعة عالية، لحسن الحظ توفر شركة (IObit) المصنعة للبرنامج مفتاح ترخيص أصلي للبرنامج لمدة 6 أشهر مجانًا.

للاستفادة من العرض يجب تحميل آخر إصدار من البرنامج (الإصدار 12 في تاريخ كتابة المقالة)، بعد ذلك ستبدأ عملية تثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية، بعد الإنتهاء من التثبيت سيقوم البرنامج بفحص التعريفات من أجل عرض حالة التعريفات على الجهاز وما هي التعريفات التي تحتاج إلى تحديث وتثبيت.

تحميل البرنامج: Driver Booster

من الواجهة الرئيسية للبرنامج نلاحظ أن البرنامج هو بالإصدار المجاني، للتحويل إلى النسخة الاحترافية أنقر على زر إدخال الرمز (Enter Code) الموجودة في أسفل البرنامج.
Driver Booster 12

ستظهر نافذة تحتوي على صندوق لكتابة مفتاح الترخيص، يجب وضع مفتاح الترخيص كاملاً في الصندوق، بعد ذلك النقر على زر تفعيل (Activate).

ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة من تاريخ كتابة المقالة، إذا لم تنجح عملية التفعيل هذا يعني أن العرض قد إنتهى.
Driver Booster

بعد إدخال المفتاح ونجاح عملية التفعيل، ستلاحظ أن البرنامج قد تحول إلى النسخة الاحترافية (Pro)، والبرنامج مرخص لمدة 6 أشهر بترخيص قانوني ورسمي، يمكن الآن البدأ في استخدام البرنامج والاستفادة من المميزات التي يقدمها مجانًا.
Driver Booster

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك