تفعيل أصلي لبرنامج Wise Care 365 Pro 7 لتحسين أداء النظام

Wise Care 365
من أبرز البرامج التي تعمل على تحسين أداء الجهاز هو (Wise Care 365) هذا البرنامج الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات لتنظيف النظام وتحسين أداء الجهاز، التحكم في البرامج التي تعمل عند تشغيل الجهاز، زيادة الخصوصية عبر حذف سجلات المتصفحات، والمحافظة على أمان النظام عبر توفير إمكانية فحص القرص الصلب من البرمجيات الخبيثة وحذفها من النظام، لكن لا يعد هذا البرنامج مضاد فيروسات بل برنامج مكمل فقط.

ما هي مميزات برنامج Wise Care 365؟

برنامج (Wise Care 365) يجمع عدد كبير من الأدوات ويختصر على المستخدم تحميل عدد كبير من الأدوات من أجل تنفيذ عدة مهام في النظام، ومن أهم ما يقدمه هو إزالة الملفات غير الضرورية مثل الملفات المؤقتة، سجلات النظام، وملفات التحديثات القديمة، مما يوفر مساحة في القرص الصلب، الأدوات الأخرى ستؤدي إلى زيادة سرعة بدء تشغيل الجهاز وتقليل الوقت المطلوب لعمل البرامج والتطبيقات.

مما يميز البرامج هو واجهة المستخدم البسيطة والتي تمكن المستخدم من القيام بكل الاجراءات المطلوبة دون الحاجة إلى الدخول إلى جميع الأدوات، يكفي أن ينقر المستخدم على زر الفحص وسيقوم البرنامج اوتوماتيكيًا باستخدام الأدوات المدمجة معه وتحسين أداء الجهاز، ثم سيقدم النيتجة النهائية للمستخدم بتقرير كامل.

كيف أحصل على النسخة الأصلية من برنامج Wise Care 365 Pro؟

للاستفادة من كافة مميزات البرنامج يجب التحويل من الإصدار المجاني إلى النسخة الاحترافية، وهي نسخة مدفوعة الثمن يجب شراء ترخيصها للاستفادة من مميزاتها، لحسن الحظ توفر الشركة المصنعة للبرنامج في الوقت الحالي خصم 100% على النسخة الاحترافية الأصلية، يمكن الاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة فقط من تاريخ نشر المقالة.

للحصول على النسخة الاحترافية يجب تحميل هذه النسخة بآخر إصدار من الرابط أدناه، بعد ذلك حذف الإصدارات السابقة القديمة من البرنامج في حال كان مثبت على النظام قبل تثبيت الإصدار الجديد.

تحميل البرنامج: Wise Care 365 Pro 7

بعد الإنتهاء من التحميل، يجب تثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية وبتشغيل البرنامج سيكون البرنامج مفعل مسبقًا بالإصدار الاحترافي (Pro) دون الحاجة إلى إدخال الترخيص يدويًا، هذا البرنامج بنسخة أصلية تستعمل بشكل مستمر على النظام طالما لم تقوم بحذف البرنامج بشكل يدوي.
Wise Care Pro 365

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك