مواصفات هاتف فيفو vivo V40e والأسعار الرسمية

vivo v40e
تعد شركة فيفو من أبرز الشركات التي تطرح هواتف من مختلف الفئات، هاتف فيفو (vivo V40e) استكمالاً لسلسلة (V40) التي تضم (V40 و V40 Pro)، تضمن فيفو توفير هواتف بأسعار مختلفة تتناسب للأشخاص حسب طبيعة استخدامهم للهاتف، تصميميًا "فيفو في 40 أي" يتشارك بتصميم مشابه للسلسلة الرئيسية، شاشة منحنية بتصميم الثقب للكاميرا الأمامية موجودًا في أعلى منتصف الشاشة، ظهر وإطار الهاتف من البلاستيك مع إطار بيضوي يضم العدستين المتوفرتين في الهاتف.

مواصفات هاتف فيفو V40e

فيفو V40e يأتي بشاشة منحنية الأطراف بحجم 6.77" بوصة (إنش) من نوع (OLED) تدعم عرض مليار لون، بدقة (Full HD Plus) بابعاد [1080 × 2392] مع دعم عرض محتوى بتقنية (HDR 10+).

هاتف فيفو V40e يأتي بكاميرا رئيسية بقوة 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة f2.0 بمستشعر من شركة سوني اليابانية، العدسة الرئيسية في الهاتف مثبته بصريًا حيث ستكون الاهتزازات أقل بفضل التثبيت البصري مما يضمن إمكانية تسجيل فيديو ثابت نسبيًا، الكاميرا الثانية هي العدسة العريضة بقوة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f2.2، هذه الكاميرات تمكن الهاتف من تسجيل فيديو بدقة (4K و Full HD) مثبت بصريًا ورقميًا للتقليل من الاهتزازات عند تحريك الهاتف إثناء تسجيل الفيديو.

الكاميرا الأمامية بقوة 50 ميجابيكسل، الكاميرا قادرة على تصوير فيديو امامي بدقة (Full HD) ودعم ميزة التركيز التلقائي للعين عند التصوير بالكاميرا الأمامية، كاميرات فيفو في 40 اي تدعم نظام فيفو (Aura Light) هذا النظام الذي يقدم نتائج محسنة في التصوير خاصة في صور البورتريه.

فيفو في 40 اي بمعالج من شركة ميديا تيك (Dimensity 7300) مع ذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بحجم 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت غير قابلة للزيادة لأن الهاتف لا يدعم إضافة ذاكرة تخزين خارجية.


بطارية فيفو في 40 أي بسعة 5500 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط، ونظام التشغيل هو أندرويد 14 بواجهة مخصصة من فيفو (FuntouchOS 14)، يدعم النظام تحديثات رئيسية للنظام لمدة ثلاث سنوات، وتحديثات أمنية لمدة أربع سنوات.

من المميزات الأخرى في هاتف فيفو (V40e) بصمة الأصبع الضوئية أسفل الشاشة، مقاوم لرذاذ الماء والغبار، إمكانية إضافة شريحتي إتصال من نوع (SIM card)، سماعات مزدوجة ستيريو لتشغيل الصوت ودعم شبكات الجيل الخامس (5G) وتقنية (NFC).

 

أسعار هاتف فيفو V40e والتوفر

سيتوفر هاتف فيفو V40e في الهند بلوني النعناع الأخضر واللون البرونز الملكي بأسعار مختلفة بناءً على سعة التخزين، ذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائي بسعر 347 دولار أمريكي، اما ذاكرة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت ذاكرة تخزين عشوائي بسعر 370 دولار أمريكي.

الهاتف متوفر حاليًا للطلب المسبق بهذه الأسعار الرسمية لهاتف فيفو في 40 أي في الهند، وسيتم طرح الهاتف في الأسواق يوم 2 أكتوبر، ولا توجد معلومات إذا ما كانت فيفو تنوي طرح الهاتف في الدول العربية بشكل رسمي في وقت قريب.

إقرا أيضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك