سيريال تفعيل أصلي لبرنامج IObit Software Updater 7 لتحديث البرامج دفعة واحدة

IObit Software Updater
برنامج (Software Updater) من أبرز البرامج لتحديث جميع البرامج المثبتة على النظام بنقرة واحدة، تحديث برامج النظام ضروري لإصلاح المشاكل، زيادة حماية النظام، والحفاظ على أداء عالي ومستقر إثناء استخدام الجهاز، عملية تحديث البرامج يدويًا تتطلب مجهود ووقت خاصة إذا كان هناك عدد كبير من البرامج المثبتة على النظام، مما سيترك المستخدم يستخدم الإصدارات القديمة من البرامج التي قد تحتوي على أخطاء ومشاكل ستبقى دون حلول.

ما هي أبرز مميزات برنامج Software Updater؟

يتميز برنامج (IObit Software Updater) بواجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام، تمكن المستخدمين من تحديث البرامج دفعة واحدة فقط بالنقر على زر واحد، وسيبدأ البرنامج بالبحث عن البرامج المثبتة على الجهاز، التحقق من الإصدار الحالي لهذه البرامج، ثم البحث عن أحدث إصدار رسمي متوفر من البرنامج، سيتولى (IObit Software Updater) تحميل آخر إصدار من كل برنامج يرغب المستخدم بتحديثه، بعد ذلك ستبدأ عملية التحديث مباشرة.

يوفر البرنامج إمكانية التحديث التلقائي، تتم عملية البحث عن آخر إصدارات من البرامج المثبتة بشكل دوري دون حاجة المستخدم للقيام بأي إجراء إضافي، يوفر البرنامج كذلك إنشاء نقطة إستعادة النظام قبل تحديث برامج النظام مما يسمح للمستخدم بإستعادة حالة النظام إلى ما كانت عليه قبل التحديثات في حال حدوث مشاكل في إحدى البرامج أو رغبة المستخدم بالعودة للإصدار السابق.

كيف أثبت النسخة الاحترافية من برامج Software Updater؟

برنامج (IObit Software Updater) يتوفر بالنسخة المجانية التي تقدم مميزات محدودة، وسرعة محدودة في تحديث برامج النظام، النسخة المجانية تحد قدرات ومميزات البرنامج، ستمكن متصفحي ذهه المقالة من الحصول على الإصدار الاحترافي الأصلي من  (IObit Software Updater) بترخيص أصلي من الشركة المصنعة للبرنامج لمدة 6 أشهر.

للحصول على النسخة الاحترافية يجب التأكد من تثبيت آخر إصدار من البرنامج في تاريخ كتابة المقالة (الإصدار 7) من الموقع الرسمي للبرنامج، حيث سيتم تحميل آخر إصدار من البرنامج في أي وقت تقرأ فيه هذه المقالة، بعد التحميل يجب تثبيت البرنامج بخطوات بسيطة واعتيادية.

تحميل البرنامج: IObit Software Updater

واجهة البرنامج الأساسية تبين أن البرنامج بالنسخة المجانية (Free)، للحصول على النسخة الاحترافية انقر على زر إدخال المفتاح (Enter Code).
IObit Software Updater

سيظهر صندوق يطلب كتابة مفتاح التفعيل، للحصول على مفتاح التفعيل، أنقر على الزر أدناه:


بعد الحصول على المفتاح، يجب وضعه في الصندوق الخاص بإدخال مفتاح التفعيل، ثم النقر على زر تفعيل (Active)، سيبدأ البرنامج بالتحقق من صحة مفتاح التفعيل، وبعد ذلك ستظهر رسالة تؤكد أن عملية تفعيل البرنامج تمت بنجاح.

 ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة من تاريخ كتابة المقالة، إذا لم يعمل مفتاح التفعيل هذا يعني أن العرض قد إنتهى.
Software Updater

بعد الحصول على النسخة الاحترافية الكاملة من البرنامج، يمكن الآن الاستفادة من كافة مميزات وخصائص البرنامج لمدة 6 أشهر.

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك