سيريال تفعيل أصلي لبرنامج EaseUS Disk Copy Pro لإستنساخ الاقراص لمدة سنة

EaseUS Disk Copy Pro
إستنساخ القرص الصلب خاصية يبحث عنها العديد خاصة عند الرغبة في تغيير القرص الصلب، (EaseUS Disk Copy Pro) برنامج بارز في استنساخ الملفات والنظام من قرص إلى آخر، يعمل البرنامج بتقنيات تمكنه من نسخ محتويات القرص الصلب ونقلها إلى قرص آخر عند الرغبة في تغيير القرص الصلب في الحاسوب إلى قرص آخر من أجل زيادة مساحة القرص، تغيير القرص الحالي بقرص أسرع في الأداء، أو عند حدوث مشكلة في القرص الصلب.

ما هي مميزات برنامج EaseUS Disk Copy Pro؟

برنامج (EaseUS Disk Copy Pro) يوفر واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدم من تحديد القرص الصلب الذي يرغب المستخدم في نسخ بياناته إلى قرص آخر، عبر واجهة رسوميات بسيطة يتمكن المستخدم من تحديد القرص الجديد الذي سيتم نقل المعلومات أو النظام إليه، وسيتولى البرنامج عملية النسخ والنقل بشكل أوتوماتيكي دون طلب إجراءات إضافية معقدة من المستخدم.

يجمع البرنامج بين الفعالية والامان، حتى يضمن نقل البيانات من القرص الصلب الحالي إلى القرص الجديد بشكل آمن دون الحاجة إلى المخاطرة بفقدان البيانات المهمة، خاصة للملفات الضخمة ذات السعة الكبيرة، مما سيساعد المستخدم على توفير الوقت والجهد بدلاً من نقل الملفات بشكل يدوي والمخاطرة بإمكانية نسيان بعض الملفات أو حدوث أخطاء إثناء النقل.

كما أن من الاستخدامات الشائعة للبرنامج هي نقل البيانات عند الرغبة بتغيير القرص الصلب من نوع (HDD) إلى النوع الأسرع والأفضل في الأداء (SSD)، مما يسهل عملية تغيير القرص الصلب وتجنب الازعاج الذي يحدث عند الرغبة في إتخاذ هذا القرار.

كيف أحصل على برنامج EaseUS Disk Copy Pro؟

برنامج (EaseUS Disk Copy Pro) هو برنامج مدفوع، يجب على المستخدم الذي يرغب بالاستفادة من البرنامج شراء ترخيص للبرنامج، لحسن الحظ توفر الشركة المصنعة للبرنامج مفتاح تفعيل أصلي لمدة سنة كاملة من تاريخ كتابة المقالة للاستفادة من كافة مميزات وخصائص البرنامج مجانًا.

للحصول على البرنامج والاستفادة منه مجانًا لمدة سنة، يجب التأكد من تحميل آخر إصدار للبرنامج من الموقع الرسمي عبر النقر على الرابط أدناه، بعد تحميل البرنامج يجب تثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية والإنتهاء من خطوات التثبيت البسيطة.

تحميل البرنامج: EaseUS Disk Copy Pro

بعد التثبيت وتشغيل البرنامج سيطلب البرنامج مباشرة إدخال مفتاح التفعيل للاستمرار باستخدامه، للحصول على مفتاح التفعيل أنقر على الزر أدناه، بعد ذلك يمكن نسخ المفتاح ولصقه في الصندوق المخصص للمفتاح في واجهة البرنامج، ثم النقر على زر تفعيل الآن (Active now)، سيبدأ البرنامج بالتحقق من مفتاح التفعيل أنتظر بضعة ثواني حتى ينتهي من التحقق.



ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة من تاريخ كتابة المقالة، إذا لم تنجح عملية التفعيل هذا يعني أن العرض قد إنتهى.

EaseUS Disk Copy Pro

عندما يعمل البرنامج وتظهر الواجهة الخاصة به هذا يعني أن عملية التفعيل تمت بنجاح، عند الذهاب إلى معلومات البرنامج ستلاحظ أن البرنامج مفعل لمدة سنة كاملة بسيريال أصلي، يمكن الآن البدأ في استخدام البرنامج والاستفادة من المميزات التي يقدمها.

حول برنامج Disk Copy Pro

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك