مواصفات وأسعار هاتف فيفو vivo T3 Pro

vivo T3 Pro
أعلنت شركة فيفو عن (vivo T3 Pro) وهي النسخة الاحترافية من سلسلة تي 3 التي أعلنت فيفو مسبقًا عن إصدارات أخرى منها، هاتف من الفئة المتوسطة يقدم مواصفات مناسبة لنسبة كبيرة من المستخدمين، بتصاميم متناسقة عصرية يأتي الهاتف بشاشة منحنية مع كاميرا امامية على شكل ثقب في أعلى وسط الشاشة، ظهر الهاتف بكاميرات خلفية داخل إطار مربع مستدير، بظهر من الزجاج للون الأخضر، وظهر من الجلد الصناعي للون البرتقالي، وزن الهاتف هو 184 غرام.

ما هي مواصفات هاتف vivo T3 Pro؟

يأتي هاتف فيفو (vivo T3 Pro) بشاشة كبيرة الحجم 6.77 إنش من نوع (AMOLED) بدقة (Full HD) تدعم مليار لون، بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز مع سطوع يصل إلى 4500 شمعة تحت أشعة الشمس المباشرة، محمية بطبقة حماية من تطوير فيفو (Schott Xensation).

أما كاميرات الهاتف فهذا الهاتف يحتوي على عدستين الأولى هي الرئيسية بقوة 50 ميجابيكسل بفتحة عدسة 1.8 مثبتة بصريًا، العدسة الثانية هي العريضة بقوة 8 ميجابيكسل، الكاميرا الأمامية بقوة 16 ميجابيكسل.

يستطيع هاتف فيفو تي 3 برو تصوير فيديو مثبت بصريًا ورقميًا بدقة (4K) و (Full HD) 60 إطارًا في الثانية.


هل هاتف vivo T3 Pro يقدم أداء عالي في الاستخدام والألعاب؟

للأجابة عن هذا السؤال يجب أن نتحدث عن المعالج، يمتلك هذا الهاتف معالج من شركة كوالكوم (Snapdragon 7 Gen 3) وهو أحدث معالج متوسط من شركة كوالكوم في عام 2024، يقدم أداء جيد جدًا في للاستخدام المتوسط، مع ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، أو 512 جيجابايت.

بطارية الهاتف بسعة 5500 ميلي أمبر وهي بطارية كبيرة الحجم، بقدرة شحن تصل إلى 80 واط مما يسمح للمستخدم شحن الهاتف إلى 50% خلال 21 دقيقة حسب تصريحات فيفو، مع دعم الشحن العكسي بقوة 7.5 واط، ويحتوي على منفذ (USB C).


نظام التشغيل في هاتف فيفو تي 3 برو هو أندرويد 14 بواجهة فيفو المخصصة (Funtouch 14)، ويدعم الهاتف تحديثات لمدة سنتين.

من مميزات الهاتف الإضافية هو مقاومة رذاذ الماء والغبار الخفيف بمعيار (IP64)، يحتوي على بصمة ضوئية اصبع أسفل الشاشة، ويحتوي على سماعات مزوجة ستيريو لتشغيل الصوت بإداء جيد، ويدعم شبكات الجيل الخامس ويدعم إضافة شريحتين للإتصال.

يحتوي الهاتف على حساس خاص للاهتزازات للألعاب مما يضمن للمستخدمين أداء شعوري جيد في لعبة "ببجي" (PUBG Mobile).

هاتف فيفو تي 3 برو لا يدعم تقنية (NFC) ولا يحتوي على منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم.


ما هي أسعار هاتف فيفو vivo T3 Pro؟

يعتمد سعر الهاتف على سعة التخزين والدولة التي يتوفر فيها الهاتف، المعلومات المتوفرة رسميًا حول ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت بسعر 300 دولار أمريكي، ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 320 دولار أمريكي في الهند، سيبدأ البيع إبتداءً من 3 سبتمبر 2024، ولا توجد أي تصريحات من فيفو حول هل سيتوفر الهاتف بشكل رسمي في الشرق الأوسط أو لا.

إقرا ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك