سيريال تفعيل أصلي لبرنامج Advanced SystemCare Ultimate 17 لتسريع وحماية الجهاز

Advanced SystemCare Ultimate 17
يعد برنامج (Advanced SystemCare) الأبرز في تحسين الأداء وحماية النظام، حيث يجمع البرنامج بين أدوات حذف الملفات الزائدة، تسريع أداء الألعاب بتحسين إستهلاك ذاكرة التخزين العشوائي، مراقبة صحة النظام وإزالة ملفات التخزين المؤقت للمتصفحات، فضلاً عن إمكانيات حماية النظام في النسخة الاحترافية حيث يوفر درع حماية للنظام وإمكانية الفحص وإزالة الملفات الفيروسية من النظام.

ما هي أبرز مميزات برنامج Advanced SystemCare Ultimate؟

تعد ميزة توفر درع حماية للنظام من أبرز مميزات النسخة الاحترافية من البرنامج، حيث يوفر حماية للنظام من الفيروسات والبرمجيات الضارة، إمكانية منع تشغيل التطبيقات المشبوهة، وخصائص لحماية الخصوصية على الإنترنت عن طريق مسح سجل المتصفح وتاريخ التصفح.

تعمقًا بخصائص تحسين الأداء، برنامج (Advanced SystemCare) قادر على تحسين الأداءعبر تسريع وقت بدء تشغيل الجهاز، تقليل استهلاك موارد النظام بفحص ذاكرة التخزين العشوائي (RAM) والمعالج، تخصيص إعدادات النظام لتحقيق أقصى أداء للجهاز خاصة في الألعاب والاستخدام الثقيل، وتوفير مساحة في ذاكرة الجهاز خاصة في قرص النظام عبر إزالة الملفات المؤقتة الزائدة عن حاجة النظام.

مما يميز البرنامج هو واجهة المستخدم البسيطة سهلة الاستخدام التي تمكن المستخدم للوصول إلى كافة أدوات البرنامج بسهولة، مع دعم لغات عديدة لواجهة البرنامج أبرزها اللغة العربية حيث يمكن فهم خصائص البرنامج بشكل سهل بتغيير لغة العرض إلى العربية.

كيف أحصل على النسخة الأصلية من برنامج Advanced SystemCare؟

فضلاَ عن خصائص ومميزات البرنامج الكثيرة إلا أن هذا البرنامج هو مدفوع، حيث يجب على المستخدم شراء النسخة الكاملة من البرنامج للاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها، ولكن في هذه المقالة ستتمكن من الحصول على سيريال تفعيل أصلي من الشركة المصنعة للبرنامج لتفعيله لمدة 6 أشهر مجانًا.

للاستفادة من العرض يجب التأكد من إزالة أي إصدار سابق مثبت على النظام، بعد ذلك تحميل آخر إصدار من البرنامج (الإصدار 17 في تاريخ كتابة المقالة) من الرابط أدناه من الموقع الرسمي للبرنامج، بعد ذلك يجب تثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية وبشكل سلس.

رابط تحميل البرنامج: Advanced SystemCare Ultimate 17

بعد تشغيل البرنامج يجب النقر على إدخال مفتاح التفعيل (Enter Code)، وسيظهر صندوق يمكن كتابة مفتاح تفعيل البرنامج فيه من أجل التحويل إلى النسخة الكاملة الاحترافية.
Advanced SystemCare 17

للحصول على مفتاح التفعيل، أنقر على الزر أدناه:


بعد الحصول على المفتاح، يجب وضعه في الصندوق الخاص بإدخال مفتاح التفعيل، ثم النقر على زر تسجيل الآن (Register Now)، سيبدأ البرنامج بالتحقق من صحة مفتاح التفعيل، وبعد ذلك ستظهر رسالة تؤكد أن عملية تفعيل البرنامج قد تمت بنجاح.

ملحوظة: هذا العرض لفترة محدودة من تاريخ كتابة المقالة، إذا لم يعمل مفتاح التفعيل هذا يعني أن العرض قد إنتهى.
Advanced SystemCare

بعد الحصول على النسخة الاحترافية الكاملة من البرنامج، يمكن الأن استخدام جميع أدوات البرنامج دون قيود لمدة 6 أشهر مجانًا.

إقرأ ايضًا:


شارك الموضوع مع اصدقائك